اهم المعلومات حول كيو سليم kio slim [المنتج الاول في اوروبا للتخسيس]

كيو سليم kio slim
استفد وأفد!

منتج كيو سليم kio slim هو عبارة عن منتج بلجيكي، ويتم استيراده إلى مصر عن طريق ولفرام، وهو تركيبة فريدة للتخسيس حيث انه يتكون من مجموعة من العناصر الفريدة التي تعمل على إنقاص الوزن والتنحيف، ويعمل من خلال 4 طرق فعالة، حيث يعمل أولاً على تقليل نسبة الدهون الى نسبة أقل قد تصل إلى ما يقارب 42٪، بالإضافة إلى أن هذا المنتج يعمل على تقليل امتصاص السكريات بنسبة تصل إلى 46٪ أقل، كما أنه يعمل على تقليل الرغبة في تناول الطعام، لكونه يحتوي على ألياف وبالتالي يعطي إحساسًا دائمًا بالشبع،

من خلال مقالنا اليوم ستتعرف أكثر على منتج كيو سليم kio slim وكيفية استخدامه بطريقة صحيحة لضمان افضل النتائج. نأمل أن تكمل المقال حتى اخره كي تستفيد اكثر.

ماذا سأكتشف؟

مكونات منتج كيو سليم kio slim وموشرات استخدامه.

مكونات منتج كيو سليم kio slim.

يتكون كيو سليم في الأصل من مجموعة من المركبات الطبيعية التي تم تطويرها في مختبرات الكيتوزيه في بلجيكا، لذلك فهو يعتبر أكثر أمانًا مقارنة بمنتجات التخسيس الأخرى التي تحتوي على مواد كيميائية، ويمكن استخدام هذا المنتج لفترة طويلة مع النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة.

كيو سليم kio slim

يتكون هدا المنتج من مكونين:

كيو نتريم بتركيز 500 مجم.

هذه المادة عبارة عن شيتوزان جديد تم اختراعه ويتم استخراجه من فطر يسمى (Aspergillus niger)، حيث تعمل هذه المادة على تكوين كتلة من الجيلاتين داخل المعدة، يجذب Qiontrime الدهون أكثر من 800 ضعف وزنها، ويحبسها داخل طبقة جيلاتينية سميكة تدوم لفترة طويلة داخل المعدة والأمعاء، مما يعطي إحساسًا بالشبع لفترة أطول، ولا يمكن امتصاصه في الجسم من خلال الأمعاء، وبالتالي الحصول على نتائج تنحيف سريعة. تتميز هذه الطبقة الجيلاتينية بسماكة كبيرة، وبالتالي تمنع امتصاص الأمعاء للدهون، بالإضافة إلى قدرتها على تقليل امتصاص السكريات والنشويات في الطعام بنسبة تصل إلى 46٪.

جلوكومانان فايبر 1000 مجم.

الجلوكومانان هو أحد الألياف الغذائية التي تذوب في الماء، ويتم استخلاص هذه المادة من نبات الكونجاك وتشكل طبقة هلامية قادرة على التمدد 50 مرة داخل المعدة وهذا يؤدي إلى الشعور بالشبع بسرعة ولفترة طويلة من الوقت، وهذه المادة تعمل أيضًا على تغليف السكريات والدهون.

أي طعام يحتوي عليه وبالتالي يقلل من امتصاصه وبالتالي يؤدي إلى فقدان جزء كبير من السعرات الحرارية وهذا ما يساعد في التخسيس وفقدان الوزن ومن أهم مميزات هذه الألياف أنها تساعد على التخلص من الطعام بشكل طبيعي عن طريق المعدة وهذا يؤدي إلى امتصاص الجلوكوز تدريجيًا فهو يحمي الجسم من الارتفاع المفاجئ في السكر ويعطي إحساسًا سريعًا بالشبع ويقلل من الشعور بالجوع، كما يساعد على إعادة التوازن الطبيعي للبكتيريا المفيدة ويغذيها في القناة الهضمية.

مميزات منتج كيو سليم kio slim.

  • يساعد في تأخير الإفراغ الطبيعي للطعام من المعدة، وهذا يؤدي إلى امتصاص تدريجي للجلوكوز. يقلل من الارتفاع المفاجئ في سكر الدم بعد الوجبات.
  • الشعور السريع بالشبع وتقليل الشعور بالجوع وطريقة فعالة لفقدان الوزن (تقلل الشراهة عند الأكل).
  • بروبيوتيك طبيعي يساعد على استعادة التوازن الطبيعي للبكتيريا المفيدة ويغذيها في الجهاز الهضمي.
  • خالي من المواد الحافظة.
  • خالي من الكافيين.
  • خالية من المواد المعدلة وراثيا.
  • طبيعي وخالي من الجلوتين.
  • خالية من مسببات الحساسية.

الشكل الطبي لـكيو سليم kio slim:

يتوفر هدا المنتج على شكل أكياس فوارة تذوب في الماء وتؤخذ قبل تناول الطعام بربع ساعة. العلبة تحتوي على 30 كيس.

الدراسات التي أجريت على كيو سليم kio slim:

أجريت دراسات على هدا المنتج في بلجيكا 2018، وأجريت التجربة على 240 شخصًا خلال 6 أسابيع، ووجد أنها ساعدت الأشخاص الذين اتبعوا نظامًا غذائيًا على إنقاص الوزن بنسبة 3 مرات مقارنة بالأشخاص الذين يعتمدون على النظام الغذائي فقط.

كيو سليم kio slim

طريقة عمل كيو سليم kio slim.

تشكل مكونات kio slim طبقة هلامية تتمدد 200 مرة في المعدة، مما يؤدي إلى الشعور السريع بالشبع. تقوم الطبقة الجيلاتينية بتغليف جزء كبير من الدهون والسكريات (42٪ إلى 46٪) الموجودة في الطعام وبالتالي تقلل من امتصاصها من الجسم، وهذا يساعد على فقدان جزء كبير من السعرات الحرارية (800 سعرة حرارية في اليوم). (من أول 10 دقائق من الاستخدام قبل الوجبات الرئيسية) وتأخير الإفراغ الطبيعي للطعام من المعدة، وهذا يؤدي إلى امتصاص تدريجي للجلوكوز، وهذا يعطي إحساسًا مستمرًا بالشبع لفترة طويلة ويقلل من الشعور من الجوع. مما يساعد في التخسيس وسهولة الرجيم.

كيفية الاستخدام.

  • قم بإذابة كيس من هدا المنتج قبل 15 دقيقة من كل وجبة بكوب كبير من الماء، اشربه على الفور، ثم اشرب كوبًا آخر من الماء.
  • يوصى باستخدام كيو سليم لمدة لا تقل عن 12 أسبوعًا أو حسب الحاجة.
  • هده الاكياس عبارة عن حبيبات سريعة الذوبان في الماء ولها طعم حلو ومتوفرة بنكهات التوت والليمون والبرتقال.
  • بالنسبة للاستخدام في مرحلة تثبيت الوزن، يؤخذ كيو سليم قبل الوجبات الرئيسية فقط.

اسئلة شائعة.

هل كيو سليم kio slim آمن؟

كيو سليم kio slim يعمل بشكل طبيعي داخل الجهاز الهضمي فقط دون أي امتصاص من الجسم بنسبة 100٪، و هدا المنتج طبيعي وخالٍ من أي مصادر حيوانية، خالي من الغلوتين، خالي من المواد الحافظة والكافيين والكائنات المعدلة وراثيًا والغلوتين وخالي من مسببات الحساسية – لذا فإن كيو سليم آمن مع الاستخدام المطول مع أي نظام غذائي صحي.

كيف يعمل كيو سليم kio slim لتخسيس الوزن؟ هل يحتاج إلى وصفة طبية؟

المكونات الطبيعية لكيو سليم kio slim (ألياف جلوكومانان prebiotic المستخلصة من نبات konjac و “Quentrim CsG” الشيتوزان المستخرج من Aspergillus niger) تشكل طبقة هلامية تتمدد في الحجم من (100 إلى 200) مرة في المعدة، مما يؤدي إلى شعور سريع من الشبع.

تقوم الطبقة الجيلاتينية بتغليف جزء كبير من الدهون والسكريات (42٪ إلى 46٪) الموجودة في الطعام وبالتالي تقلل من امتصاصها من الجسم، وهذا يساعد على فقدان جزء كبير من السعرات الحرارية (800 سعرة حرارية في اليوم). (من أول 10 دقائق من الاستخدام قبل الوجبات الرئيسية) وتأخير الإفراغ الطبيعي للطعام من المعدة، وهذا يؤدي إلى امتصاص تدريجي للجلوكوز، وهذا يعطي إحساسًا مستمرًا بالشبع لفترة طويلة ويقلل من الشعور من الجوع. مما يساعد في التخسيس وسهولة الرجيم.

ما هي مزايا كيو نتريم المبتكر من فطر Aspergillus (المتوفر في كيو سليم kio slim) على الشيتوزان العادي؟

كيو نتريم يجذب الدهون أكثر من 800 مرة من وزنه، ويحبسها في طبقة جيلاتينية سميكة، والتي لا يمكن امتصاصها في الجسم عن طريق الأمعاء (يتم منع 42٪ من الدهون في الوجبات بينما يجذب الشيتوزان العادي 22 فقط ٪ من الدهون).
يقلل كيو سليم من امتصاص النشويات والسكريات في الطعام بنسبة كبيرة (تصل إلى 46٪).

تم توثيق كوانتريم علميًا من خلال الأبحاث الطبية في أوروبا حول التخسيس مع النظام الغذائي 3 مرات أكثر من النظام الغذائي وحده، وبدون أي آثار جانبية.

هل يساعد هدا المنتج على تخسيس الدهون؟

يقلل كيو سليم السعرات الحرارية حتى 800 سعرة حرارية في اليوم من الدهون والكربوهيدرات (الموجودة في الوجبات) وبالتالي يساعد على إنقاص الوزن وحرق الدهون بطريقة طبيعية من الجسم (للتعويض عن 800 سعرة حرارية لم يمتصها الجسم. ) كجزء من نظام غذائي صحي لفقدان الوزن.

هل كيو سليم آمن لمرضى السكر؟

نعم آمن للغاية ومفيد لمرضى السكر، حيث يقلل من امتصاص السكريات والكربوهيدرات بنسبة تصل إلى 46٪ من الوجبات.

يحتوي kio slim على ألياف غلوكومانان الطبيعية التي تساعد على تأخير إفراغ المعدة بشكل طبيعي من الطعام، وهذا يؤدي إلى امتصاص تدريجي للجلوكوز، ويقلل من الارتفاع المفاجئ في نسبة السكر في الدم بعد الوجبات (20 دراسة علمية على الجلوكومانان لقياس التحكم التدريجي في مستوى السكر بعد الوجبات) وهذا يؤدي إلى إحساس سريع بالشبع ويقلل من الشعور من الجوع، لذلك ينصح مرضى السكر بمتابعة قياس نسبة السكر في الدم، حيث يقلل كيو-سليم من ارتفاع نسبة السكر في الدم نتيجة تقليل امتصاص السكريات من الطعام.

هل كيو سليم آمن لمرضى القلب وضغط الدم؟

يعمل هدا المنتج بطريقة طبيعية داخل الجهاز الهضمي فقط دون أي امتصاص بنسبة 100٪، لذلك فهو آمن لمرضى القلب والضغط.
هناك ميزة مهمة للغاية في تقليل امتصاص الدهون والكوليسترول من الوجبات عن طريق تصل إلى 42٪.

هل كيو سليم آمن لمرضى الغدة الدرقية؟ كيف يتم تناوله مع دواء الغدة الدرقية؟

يعمل هدا المنتج بطريقة طبيعية داخل الجهاز الهضمي فقط دون أي امتصاص بنسبة 100٪، لذلك فهو آمن لمرضى الغدة الدرقية. فيما يتعلق بأدوية الغدة الدرقية، يجب تناولها قبل او بعد ساعتين على الأقل من تناوله.

هل كيوسليم آمن أثناء الرضاعة؟

أثناء الرضاعة يسمح بتناول كيو سليم بعد استشارة الطبيب المختص حيث أنه يعمل بطريقة طبيعية داخل الجهاز الهضمي فقط دون أي امتصاص بنسبة 100٪ لذلك فهو آمن أثناء الرضاعة (غير موجود في لبن الأم على الإطلاق)، ولكن إذا كانت المرأة المرضعة تستخدم الكالسيوم أو فيتامين “د” فيجب أن تتناوله قبل ساعتين على الأقل من تناول كيو سليم.
يجب مراعاة النظام الغذائي بعناية أثناء الرضاعة ويجب أن يكون شاملاً على جميع العناصر الغذائية وأن يكون يتم بطريقة صحية تحت إشراف أخصائي.

كم يخسس kio slim من كيلوغرام؟

يختلف معدل التخسيس من شخص لآخر، حسب الوزن ومعدل الحرق ونظام الأكل، و للمعلومة فان متوسط هدا المنتج في التخسيس 3 أضعاف نتائج النظام الغذائي وحده، أي إذا كنت قد اتبعت نظامًا غذائيًا وخسرت 2 كجم فممع استخدام هدا المنتج بنفس النظام الغذائي ستخسر 6 كجم.
في المتوسط: نتائج التخسيس من 2 إلى 4 كيلو في 10 أيام / مع نظام غذائي عادي.
بمجرد تغيير كميات الأكل الروتينية فستظهر لك نتائج Q-Slim بسرعة من اليوم الأول في تقليل الشهية بنسبة تصل إلى 40٪.

كيو سليم kio slim

هل هدا المنتج ضروري مع نظام غذائي معين وممارسة الرياضة؟

يحتاج كيو سليم إلى تنظيم الغذاء فقط (كميات وأنواع الطعام) لأنه يقلل الشهية بنسبة تصل إلى 40٪ عند تناوله قبل الوجبات، مما يقلل من امتصاص الدهون والسكريات.
أما بالنسبة للرياضة، فمن الأفضل طبعاً زيادة معدل النشاط والحركة، لأن هذا أهم عامل لزيادة معدل حرق الدهون المخزنة في الجسم وزيادة معدل التخسيس.

ما هي طرق استخدام بعض الأدوية التي تذوب في الدهون أثناء استخدام Q-Slim؟

فيما يتعلق بهذه الأدوية، يفضل تناولها قبل او بعد ساعتين على الأقل من تناوله.

الآثار الجانبية المحتملة وموانع الاستخدام.

الاثار الجانبية.

في معظم الحالات، نادرًا ما تحدث آثار جانبية بعد تناوله. في بعض الحالات النادرة، قد تشعر ببعض الاضطرابات العرضية في الجهاز الهضمي مثل: الإمساك، وعسر الهضم، وآلام المعدة، والانتفاخ المزعج، واضطرابات المعدة، والغثيان، والقيء، أو الإسهال. في حالات نادرة، قد تحدث حساسية لمكون واحد أو أكثر.
إذا استمرت الآثار الجانبية، يجب عليك التوقف عن تناول الدواء واستشارة طبيبك.

كيو سليم kio slim

موانع كيو سليم.

  • لا تأخذ هذا المنتج إذا كنت تعاني من حساسية أو عدم تحمل أي من المركبات في تركيبته.
  • لا ينصح بهذا المنتج إذا كنت تواجه صعوبة في البلع.
  • لا ينصح بهذا المنتج إذا كنت تعاني من أمراض التهابية في الجهاز الهضمي مثل: ارتجاع المريء أو التهاب المعدة أو قرحة المعدة والاثني عشر. داء كرون، التهاب القولون التقرحي، التهاب الرتج، أو أعراض انسداد الأمعاء (انسداد معوي وشيك أو حالي معطل أو ميكانيكي) ،
  • لا ينصح بهذا المنتج لجراحة المجازة المعدية أو ضعف المعدة بسبب مرض السكري مع اعتلال الأعصاب المتعدد والأورام الحميدة المعوية واضطرابات الجهاز الهضمي الشديدة.
  • لا ينصح بهذا المنتج لمن لديهم تاريخ من الإمساك المزمن.
  • لا ينصح بهذا المنتج لمن يعانون من نقص الوزن أو نقص الوزن الشديد (أي مؤشر كتلة الجسم أقل من 18.5)
  • هذا المنتج غير مناسب للاطفال.
  • يُسمح للمراهقين بتناوله بعد استشارة الطبيب.
  • إذا كانت لديك أية مخاوف، فيرجى استشارة الطبيب المختص.
  • يجب عدم تجاوز الجرعة اليومية الموصى بها (1-3 أكياس في اليوم فقط قبل الوجبات الرئيسية).
  • يستخدم أثناء الحمل والرضاعة تحت إشراف الطبيب.

سعر كيو سليم kio slim.

عبوة كيو سليم تحتوي على 30 كيس حبيبات فورية سعرها 450 جنيه مصري اي مايقارب 29 دولار امريكي.

المعلومات الدوائية في هذه المقالة هي معلومات تثقيفية لا تحل موضع زيارة الطبيب والموقع لا يتحمل مسؤولية تناول الدواء دون استشارة طبية. وشكرا لك!

اكتشف المزيد:
أهم المعلومات حول فوار سيلونا فيتامين سي Selona Vitamin C.
كلوسيز Clo Seas [زيت كبد سمك القد].
ارموويك Armowake [لعلاج اضطرابات النوم].
نوفلام اقراص.
اومنيفورا امبول.
دواء كروماكس.
اقراص اوسوفورتي
ن.برافوتين فوار.
ابر ساكسندا saxenda [كل ما يجب معرفته].
دولوكسبرين duloxeprin (دولوكستين).
كريم بيجمانورم Pigmanorm.
اوميجا ار اكس Omega Rx.
فيتو بلس v2 plus.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*